Monday, 5 December 2011

attend the tale of sweeney todd

the more observant of you will have noticed that this week i have been on twitter and my blog far less that usual. that's because this week just gone, was our performances of 'sweeney todd' performed down at the local boys school. i thought it might be nice to show you some of the picture we took as the costumes and set were so amazing that i don't think i could keep it to myself!











hope you all have a lovely weekend

Rosie xoxo

3 comments:


  1. المناقشة الأولى التي يتم التناقش فيها من قبل كل زبون تصميم مواقع الإنترنت هي: "كم ومتى؟" السؤال الأول يعتمد إلى حد كبير على ما ينطوي موقعه على الانترنت، وعمق المشروع. والسؤال الثاني هو يعتمد على إجابات الأول أيضاً. لكن سرعة تصميم المشروع على شبكة الإنترنت يمكن أن ترتفع الي حد كبير بنسبة استجابة العميل في الوقت المناسب. لقد وجدت ان اعطاء عميل الويب الخاص بك تصميم الخطوط العريضة لعملية التصميم أنهم يعرفون عندما يحتاجون للرد على أسئلتك
    لقد قسمت
    عملية تصميم المواقع إلى 4 مراحل وهي: التخطيط، والتصميم المبدئي، والترميز والتصميم، وإطلاق الموقع.
    مرحلة التخطيط

    ولعل هذه هي المرحلة الأكثر تجاهلها من قبل أي مصمم على شبكة الإنترنت اليوم. وهذا يشمل الأجتماع الأوُلي مع العميل. إستغل هذا الوقت للحصول حقا علي معلومات عن العميل. العميل يستثمر الكثير من المال في خدمات تصميم مواقع الانترنت الخاصة بك؛ خذ الوقت لتعرف الناس الذين يدفعون لك. وحاول أن تشمل أيضا في مرحلة التصميم والتخطيط على شبكة الإنترنت مرحلة الاقتباس. اقتباس قوي ومكتوب بشكل جيد سوف يفرق كثيراً لان العديد من
    خدمات تصميم مواقع الإنترنت ذات جودة عالية. تأكد من تصميم الاقتباس إلى ما لدي العميل في الاعتبار لموقعه على الانترنت. والخطوة الأخيرة هي مرحلة عقد الاتفاق. هذا هو الجزء الأكثر أهمية بالنسبة للمصمم على شبكة الإنترنت. عقد مكتوب بشكل جيد يضمن لك حقك في العمل الإضافي. العقد على الأرجح سيتم التعديل عليه من خلال العديد من التعديلات حتى أنت والعميل تتوصلوا الي اتفاق يرضي الطرفين. بمجرد أن يتم الاتفاق على العقد والتوقيع عليه من الفريقين فإن عملية التصميم يمكن أن تبدأ.

    التصميم المبدئي

    هذا هو عندما يقوم العميل بتقديم المحتوى الذي يرغب في وضعه على موقعه على الانترنت. يجب الإفصاح عن كمية الوسائط المستخدمة في إطار عقد تصميم مواقع الإنترنت من مرحلة التخطيط. عن طريق مراجعة المحتوي يقوم المصمم بتصميم قالب للصفحة الرئيسية و يقوم بعرضه علي العميل. و عادة ما يكون في شكل الرسوم البيانية ويتم مراجعتها من قبل العميل. ويتم معرفة النقاط التي يجب تعديلها أو تغيرها على شبكة الإنترنت ثم يقوم المصمم بتطبيق التغييرات المطلوبة. بعد وقد تم تصميم قالب الصفحة الرئيسية , يمكن أن تنتقل إلى الصفحات الفرعية. تم تصميم هذه وثم تبين للعملاء. هذه نادرا ما تختلف عن تصميم موقع الي اخر و بالتالي فإن عملية المراجعة هي أسرع بكثير. بمجرد موافقة العميل على تصميم مواقع الإنترنت يمكنك الانتقال إلى عملية الترميز.

    عملية الترميز
    الآن يمكنك البدء في العمل الصعب. باستخدام التصاميم التي وافق عليها العميل فقد حان الوقت لجعل الموقع يأتي الى الحياة. هذه الخطوة لديها العديد من المراحل وهي أطول من كل منهم. إذا كنت أخذت الكثير من الوقت للتحضير بشكل صحيح في مرحلة التخطيط وعملت بشكل جيد مع العميل الخاص بك خلال المراجعات يمكن هذه الخطوة أن تكون سهلة بالنسبة لك. عندما يكون هناك نموذج للعمل يظهر العميل ويتم إجراء ما يصل الى اثنين من المراجعات. تأكد من أن يتم اختبار الموقع باستمرار في العديد من المتصفحات المختلفة لمعرفة توافق الموقع . الأن وقد تم الانتهاء من الموقع فقد حان الوقت لرفعه اونلاين!

    إطلاق الموقع

    بعدما يوافق العميل على الموقع نهائيا ويتم إيداع المبلغ المتبقي فقد حان الوقت لإطلاق الموقع. كمصمم على شبكة الإنترنت يجب أن تتأكد من أن كل شيء يعمل قبل تحميل الموقع إلى السيرفر. بمجرد أن يكون الموقع أونلاين، ينبغي للمصمم على شبكة الإنترنت مشاهدته لمدة اسبوع تقريبا وعمل المراجعات لحل المشاكل التي قد حدثت من قبل أو التي أثيرت مع إطلاق الموقع. إذا كان العميل راض حقا فإنه سوف يظهر ارتياح مع شهادة عظيمة عن قدرات المصمم على شبكة الإنترنت.

    استخدام هذه المراحل الأساسية سوف يجعل عملية تصميم مواقع الإنترنت غير مؤلمة قدر الإمكان للمصمم والعميل.



    يمكنكم الإطلاع على خدمات تصميم المواقع لشركة إم بي جي عن طريق هذا الرابط:
    www.mpgline.com

    ReplyDelete

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...